موقع مديرية التموين بالغربية

مرحبا بكم فى منتدكم
معا لغدا افضل لنوجه سلبياتنا و نحقق امالنا فكرك قد يكون النجاة فلنفكر سويا بصوت مسموعا و نضع خطوات و ان لم تتبع فى وقتنا الحاضر فمن الاكيد انه ستتحقق مع اولادنا و احفادنا

موقع يهتم بالثقافة التموينية و يبرز نشاطات المديرية و يقدم الخدمات للجمهور

محافظة الغربية تبلغ مساحتها الكلية 462684 فدان تمثل المساحة المنزرعة 82 % من المساحة الكلية بإجمالي 380199 فدان 0 وتتكون المحافظة إداريا من 8 مراكز إدارية تضم 8 مدن ، بها 4 أحياء ( اثنين في كل من مدينتي طنطا والمحلة الكبرى ) ، وذلك بخلاف 53 وحدة محلية ( قرية رئيسية أم ) يتبعها 265 قرية تابعة بإجمالي عدد قرى 318 قرية و1156 عزبة وكفر . يبلغ عدد السكان 4259741 نسمة منها 2159961 ذكور ، 2099780 إناث في 1 / 1 / 2010 عيدها السنوي 7 أكتوبر مع تحيات م/ابراهيم جاد
اعلان عن وظائف خالية بمديرية التموين ********* انتظرو قريب تفاصيل فرص للعمل بمديرية التموين بالغربية علي موقع المديرية

    خطة المديرية لاستقبال عيد الاضحي المبارك لسنة 1432 هـ / 2011 م

    شاطر

    مديرية التموين بالغربية
    مدير
    مدير

    عدد المساهمات : 62
    نقاط : 167
    تاريخ التسجيل : 07/01/2011

    خطة المديرية لاستقبال عيد الاضحي المبارك لسنة 1432 هـ / 2011 م

    مُساهمة  مديرية التموين بالغربية في الأربعاء نوفمبر 02, 2011 5:53 am


    خطة المديرية لاستقبال عيد الاضحي المبارك لسنة 1432 هـ / 2011 م
    في مجال الأسواق

    • تكثيف الحملات الرقابية على الأسواق
    • إلزام كافة التجار ومنافذ بيع السلع بالإعلان عن أسعار مختلف السلع المعروضة وبطريقة ظاهرة للمواطنين.
    • التأكد من سلامة ما يعرض في الأسواق من سلع وكذا معلومية مصدرها.
    • دراسة مستوى الأسعار بالنسبة لكل سلعة واتخاذ ما يلزم من إجراءات فورية لتحقيق التوازن بالأسواق عند حدوث اى بوادر لزيادة الأسعار.
    • التحقق من وفرة مختلف نوعيات السلع بالأسواق والإعلان عن أسعارها والقضاء على اى ظاهرة لعمليات احتكارية مع اتخاذ ما يلزم من إجراءات حيال اى ظواهر سلبية بالأسواق وإحالة المسئولين عنها للنيابات المختصة.
    إنشاء غرفة عمليات بالمديرية لمتابعة حالة الأسواق أولا بأول والعرض بالموقف واتخاذ ما يلزم من إجراءات في هذا الشأن .

    توفير اللحوم والدواجن المذبوحة والأسماك

    • تم التنسيق مع المسئولين بالشركة العامة لتجارة الجملة لتكثيف المعروض من اللحوم الطازجة والمجمدة والمستوردة وكذا تم التنسيق مع المسئولين بالشركة العامة لتجارة الجملة لتكثيف المعروض من اللحوم الطازجة والمجمدة والمستوردة وكذا تكثيف المعروض من الدواجن والبط والأسماك المجمدة والمبردة والطازجة لعرضها على المواطنين من خلال منافذ الشركة والتعاونيات ومحلات السوبر ماركت
    سيتم زيادة المعروض من اللحوم الأثيوبية المبردة التي تعرض بعدد من المنافذ بمراكز المحافظة المحددة بمعرفة مشروع اللحوم بالمحافظة والتي تباع بسعر 38 جنية للجمهور .

    توفير اسطوانات البوتاجاز

    • إعداد خطة إحكام الرقابة على تداول تلك السلعة الحيوية بدءاً من خروجها من محطة التعبئة وحتى وصولها للمستهلك عن طريق المستودعات والموزعين والمتابعة اليومية على تنفيذها وبما يحقق توافر اسطوانات البوتاجاز للمواطنين وبالأسعار المحددة لتداولها ولتحقيق ذلك تم الآتي :
    o التنسيق المستمر مع محطات تعبئة البوتاجاز وذلك لاستمرار انسياب عمليات شحن اسطوانات البوتاجاز لمختلف مستودعات المحافظة والبالغ عددها 213 مستودعاً دون أي اختناقات . وبما يحقق حصول تلك المستودعات على حصصها اليومية كاملة دون نقصان مع طرح كميات إضافية بالمناطق ذات الطلب الزائد على الاسطوانات .
    o التواجد الدائم للمديرية بمحطة التعبئة بطنطا من خلال اللجنة الرئيسية المشكلة لمتابعة عمليات الشحن ، وذلك لحل أي عقبات أو مشكلات تعترضها ، مع مراجعة ما يتم شحنه يومياً للمستودعات من المحطة ومطابقته مع الوارد الفعلي للمستودعات واتخاذ ما يلزم من إجراءات في حالة المخالفة .
    o التنسيق مع شركة بوتاجاسكو بصفة يومية لدفع سياراتها المخصصة لتوزيع البوتاجاز إلى المناطق ذات الطلب الزائد على اسطوانات البوتاجاز لتغطية أي طلب زائد على اسطوانات البوتاجاز وللمحافظة على تداول الاسطوانات بالسعر المحدد لها .
    o تسكين مجموعات من المفتشين بمختلف مستودعات البوتاجاز بدائرة المحافظة لمراقبة وصول الحصص اليومية من الاسطوانات إلى تلك المستودعات والإشراف على توزيعها طبقاً لأنظمة التداول المحددة وبالأسعار المحددة لذلك .
    o تنقية العمالة في مجال توزيع البوتاجاز وقصر توزيع البوتاجاز على الموزعين المعتمدين والمتوافر بهم الضوابط المنظمة لذلك . والصادر لهم تراخيص من المديرية تنفيذاً للقرار الوزاري رقم 50 لسنة 2000.
    o تكثيف الحملات الرقابية على مختلف مستودعات البوتاجاز وموزعيه بالأسواق لضمان توزيع اسطوانات البوتاجاز دون أي مخالفات وضبط المتلاعبين منهم واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم مع إيقافهم عن العمل في حالة المخالفة .
    غرفة العمليات
    • تدعيم غرفة العمليات الرئيسية بديوان المديرية بمجموعات إضافية من المفتشين لسرعة تحقيق أي بلاغات ترد من المواطنين واتخاذ ما يلزم من إجراءات مع ضرورة تواجد أحد قيادات المديرية بصفه دائمة بالغرفة .
    • الربط بين غرفة العمليات الرئيسية بديوان المديرية وغرف العمليات بالمحافظة والوزارة .
    أرقام تليفونات الغرفة الرئيسية بديوان المديرية 3342786 - 3342782

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 08, 2016 7:05 am