موقع مديرية التموين بالغربية

مرحبا بكم فى منتدكم
معا لغدا افضل لنوجه سلبياتنا و نحقق امالنا فكرك قد يكون النجاة فلنفكر سويا بصوت مسموعا و نضع خطوات و ان لم تتبع فى وقتنا الحاضر فمن الاكيد انه ستتحقق مع اولادنا و احفادنا

موقع يهتم بالثقافة التموينية و يبرز نشاطات المديرية و يقدم الخدمات للجمهور

محافظة الغربية تبلغ مساحتها الكلية 462684 فدان تمثل المساحة المنزرعة 82 % من المساحة الكلية بإجمالي 380199 فدان 0 وتتكون المحافظة إداريا من 8 مراكز إدارية تضم 8 مدن ، بها 4 أحياء ( اثنين في كل من مدينتي طنطا والمحلة الكبرى ) ، وذلك بخلاف 53 وحدة محلية ( قرية رئيسية أم ) يتبعها 265 قرية تابعة بإجمالي عدد قرى 318 قرية و1156 عزبة وكفر . يبلغ عدد السكان 4259741 نسمة منها 2159961 ذكور ، 2099780 إناث في 1 / 1 / 2010 عيدها السنوي 7 أكتوبر مع تحيات م/ابراهيم جاد
اعلان عن وظائف خالية بمديرية التموين ********* انتظرو قريب تفاصيل فرص للعمل بمديرية التموين بالغربية علي موقع المديرية

    اثتغاثة اهالى قرية البندرة واهالى منية البندرة بمركزالسنطة من عدم توافر انابيب الغاز

    شاطر

    المحارب
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 2
    نقاط : 6
    تاريخ التسجيل : 09/10/2012

    اثتغاثة اهالى قرية البندرة واهالى منية البندرة بمركزالسنطة من عدم توافر انابيب الغاز

    مُساهمة  المحارب في الثلاثاء أكتوبر 09, 2012 1:09 pm

    السيد / وكيل وزارة التموين بالغربية
    بعد الاحترام والتحية
    ارحموا الكبير الهرم الذى يحمل الانبوبة على عاتقةفى عز برد الليل ويذهب بها لمستودع غاز قرية القرشية والذى يبعد مسافة اربعة كيلومتر عن فريتى البندرة ومنية البندرةعلى الرغم من وجود مستودع للغاز بقرية البندرة الا انة مغلق ليل نهار وباستمرار فلما تم بناؤة رغم عدم تواجد انابيب للغاز بة فهل هذا عدل ؟ اليس هذا اهدارا للمال العام ؟
    وعلى الرغم من ان عدد تعداد الفريتين يتعدى ال 100الف نسمة
    فنرجوا من سيادتكم توزيع حصة قريتى البندرة ومنية البندرة من خلال مستودع الغاز بفرية البندرة والذى يتوسط القريتين رحمة بالاهالى وخصوصا اننا مقبلين على برد الشتاء الفارص والذى يذل الكبير فبل الصغير على ان يتم توزيع الانابيب من خلال مفتشى التموين .
    علما بان مستودع غاز البندرة له حصة يومية من انابيب الغاز فلماذا لا توزع من خلالة ام ان هناك مستفيدين من عدم ورود حصة الغاز الى مستودع البندرة؟

    علما بان الاهالى كانوا يريدون تعطيل قطار عمال شركة غزل المحلة الذى ينقل عدد كبير من عمال الشركة حتى تتجه الانظار لحل مشكلتهم الا اننى اقنعتهم بان البلاد لاتحتاج فى هذا التوقيت لمثل هذة الاحداث وان مديرية التموين قد تولى قيادتها خيرة رجال مصر وهو الذى سيتولى باذن الله تعالى حل هذة المشكلة .
    فارجوا الا تخيبوا ظننا فى قدرتكم غلى حل تلك الازمة قبل ان تتفاقم ولانستطيع تحمل عقباها
    جعالكم الله عونا لرفعة هذا الوطن

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 08, 2016 7:03 am